عدنان حمد يوجه طلبا للاعبي منتخب الأردن

المستقلة/- طالب العراقي عدنان حمد، المدير الفني الجديد لمنتخب الأردن، اللاعبين بضرورة إغلاق صفحة التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

قال حمد خلال مخاطبته للاعبين في أول تدريب يقوده بعد تسلم مهمته: “ينبغي التركيز على هدف التأهل أمام جنوب السودان في تصفيات كأس العرب”.

وأضاف حمد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأردني، اليوم الأحد: “تواجد النشامى في الدور الحاسم لتصفيات المونديال أمر طبيعي، وهذا يضاعف حجم الألم بعد الخروج مبكرا وافتقاد حظوظ المنافسة”.

وأوضح حمد: “ما سبق، يفرض علينا تجاوز هذه المرحلة والتركيز على التواجد في هذه النسخة الاستثنائية من بطولة كأس العرب”.

وسيقود حمد مساء اليوم الأحد، التدريب الثاني للنشامى، حيث يسعى لتطبيق بعض الخطط التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي قبل الاستقرار على التشكيلة التي ستخوض المباراة المهمة أمام جنوب السودان في تصفيات كأس العرب والمقررة مساء غد الإثنين.

ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة عصر اليوم الأحد، بحضور عدنان حمد وقائد الفريق معتز ياسين، إلى جانب الاجتماع الفني، الذي سيتواجد فيه مدير المنتخب الأردني أسامة طلال.

يذكر أن مواجهة النشامى وجنوب السودان ستشهد السماح بحضور 30% من الجماهير على مدرجات ستاد خليفة، بقرار من اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي فيفا، مع اتخاذ كافة الإجراءات الصحية الوقائية في ظل الجائحة.

التعليقات مغلقة.

المزيد من الاخبار