عايز تتشاف ….. هات صافيناز

( المستقلة ) …  تحولت الراقصة صافيناز إلى موضة، تستعين بها الفضائيات كنوع من الترفيه، والخروج عن المألوف، حيث أثار ظهور الراقصة فى بدايتها عاصفة من الجدل، ما بين مؤيد لها ومعارض فكان ظهورها، فى ذلك الوقت، ضرورة للتعرف على هذه الشخصية “المثيرة” للجدل .

ولكن يبدو أن الأمر تحول لدى القنوات الفضائية إلى موضة جديدة، لتنتشر صافينار بطريقة مبالغ فيها، فلا يشهد ظهورها أى شىء جديد، سوى بعض وصلات الرقص الشرقى، التى تلهب حماس جمهور هذا البرنامج، الذى يرغب فى “سوكسيه” لدى جمهور البيوت.

ظهرت صافينار مؤخرا فى برنامج “ليلة سمر” مع النجم سمير غانم، والكابتن مجدى عبد الغنى، وهى الحلقة التى حملت الكثير من “تقل الدم” والمزايدة فى إطلاق “إيفيهات” على صافينار وآراء نجمى الفن والرياضة فى أداء الرقصات الاستعراضية، وما الذى يعجبهما فى جسدها وهل يمكن أن يقبلاها، والملفت أن الراقصة بدت وكأنها سعيدة جدا بهذا الحوار رغم أنها لا تفهم كثير مما يقال ولكن الضحكة لا تفارق وجهها .

كما ظهرت فى برنامج “أسعد الله مساءكم من جديد” على mbc  مصر مع المذيع أكرم حسنى، أو أبو حفيظة، لتحل فى أقل من أسبوعين ضيفة على نفس القناة.

اختارت صافينار أن تحل ضيفة مكررة فى برامج همها الترفيه والتنفيس عن الشعب المصرى، بعد أن كان ظهورها يتعلق بأسباب وجودها فى مصر، وكيف حصلت على إقامة وارتدائها للعلم المصرى أثناء الرقص، وإثارتها للشباب فى أفلامها.

اترك رد