طقس العراق : امطار وزوابع رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة

المستقلة /- اعلنت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي،عن توقعاتها لحالة الطقس، اليوم الخميس والايام الاربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته المستقلة :” ان طقس اليوم الخميس في المنطقة الوسطى صحو مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات.و في المنطقة الشمالية يكون الطقس غائما جزئيا ، يتحول الى غائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية ، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، فيما يكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائما ممطرا معحدوث عواصف رعدية، وانخفاض الحرارة عدة درجات”.

واضافت:” ان طقس يوم غد الجمعة سيكون غائما جزئيا في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، وغائما ممطرا مع عواصف رعدية في الشمال ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، وفي الجنوب يكون الطقس صحوا الى غائم جزئيا، ولا تغير في درجات الحرارة”.

ومن المتوقع ان يكون الطقس يوم السبت المقبل صحوا مع بعض الغيوم في الوسط والجنوب ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في الجنوب، اما في الشمال فيكون الطقس غائما ممطرا مع حدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”.

اما طقس الاحد المقبل فمن المتوقع ان يكون صحوا مع بعض القطع من الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا. وسيكون طقس الاثنين صحوا في عموم البلاد، مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الجنوبية ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في الشمال”.

التعليقات مغلقة.