صورة نادرة لـ شاكيرا قبل الشهرة تصدم جمهورها

المستقلة/ منى شعلان/ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة للمغنية الكولومبية “شاكيرا”، قبل دخولها عالم الشهرة ظهرت من خلالها بملامح مختلفة تماماً عن وقتنا الحالي، وهو ما أدى إلى صعوبة التعرف عليها.

وتفاجأ محبي المغنية الأمريكية، بفتاة قصيرة القامة ترتدي تنورة سوداء وبلوزة بيضاء اللون، وشعرها أسود ونحيفة، لذلك استغرب الكثيرون الصورة، ولم يستطيعوا تمييز النجمة عن باقي النساء في الصورة، لتغيير ملامحها إلى حد كبير.

من ناحية أخرى تخلت المغنية الكولومبية “شاكيرا”، مؤخراً لأول مرة عن لون شعرها الأشقر، وظهورت بـNew Look جديد، والذى جاء بمثابة مفاجأة لجمهورها، بعد تغير لونه إلى اللون الأحمر على عكس الشكل الذي تظهر به دائما بالشعر الأشقر الكيرلي و علقت على الفيديو قائلة: ” مفاجأة “.

كما وجهت “شاكيرا” مؤخراً رسالة شكر إلى جمهورها ممن تفاعلوا بالرقص على أنغام أغنيتها الأخيرة ” girl like me”، من خلال نشر مقاطع فيديو لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت شاكيرا، عبر حسابها على موقع إنستغرام ، مقطع فيديو يحتوى على لقطات لرقصات متابعيها على أنغام أغنيتها، وعلقت قائلة:” ممتنة وسعيدة لأنكم شاركتوني ذلك في عام صعب كهذا الذي عشناه ..من المبهج رؤيتكم ترقصون رغم كل المنغصات والعقبات التي واجهتنا جميعا..ذلك يمنحني الحماس ويحفزني للمزيد”.

وتعاونت شاكيرا البالغة من العمر ( 44 عاما ) ، من خلال أغنيتها الجديدة مع فريق الهيب هوب الشهير ” Black Eyed Peas “، وظهرت النجمة الكولومبية مفعمة بالحيوية كعادتها ، حيث استعرضت لياقتها ورشاقتها البدنية.

 

التعليقات مغلقة.

المزيد من الاخبار