صدام “إلكتروني” بين تركي آل الشيخ ونجم الزمالك السابق

(المستقلة) – حسام الدين جمال – دخل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، في مشادة لفظية مع هيثم فاروق، نجم الزمالك المصري السابق، ومقدم البرامج بقنوات “بي إن سبورتس” الرياضية حاليا.

آل الشيخ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك منشورا قال فيه إنه كان يتمنى أن يلتقي الأهلي مع غريمه الزمالك في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، معتبرا الفريق الأبيض هو الأضعف بين المتأهلين.

وتنص لوائح دوري أبطال أفريقيا على أن يلتقي بطل كل مجموعة واحدا من الفرق التي احتلت المركز الثاني، ما يعني استحالة التقاء الأهلي والزمالك في ربع النهائي، بعدما أنهى كل منهما دور المجموعات في وصافة مجموعته.

وتسبب ما قاله آل الشيخ عن رغبته في مواجهة الأهلي مع الزمالك في دخوله في مشادة مع هيثم فاروق، عبر عدة تغريدات على حسابيهما في موقع تويتر.

وكان الأهلي قد قرر منح الرئاسة الشرفية لآل الشيخ مطلع عام 2018، وقت أن كان الأخير يشغل منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة السعودية للرياضة، وذلك تقديرا لدوره في دعم النادي آنذاك.

وقدم تركي آل الشيخ استقالته من منصبه كرئيس شرفي للأهلي بعد شهور من حصوله عليه، وذلك بسبب خلافات مع أعضاء مجلس إدارة النادي القاهري، والتي أعلن المسؤول السعودي انتهاءها مؤخرا، ليؤكد النادي استمراره في المنصب ورفض استقالته.

وتقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة، ويواجه الزمالك أحد 3 فرق هي الترجي التونسي أو مواطنه النجم الساحلي أو صنداونز الجنوب أفريقي، بينما تنحصر احتمالات الأهلي بين مازيمبي الكونغولي وصنداونز والترجي.

 

التعليقات مغلقة.