شاهد… محمد بن راشد يعلق على أداء موظف في حكومة الإمارات

United Arab Emirates' Vice President and Prime Minister and Ruler of Dubai Sheikh Mohammed bin Rashid al-Maktoum looks on at the start of the third Arab Economic, Social and Development Summit, on January 21, 2013 in Riyadh. Saudi Arabia is hosting the two day summit aimed at relaunching regional cooperation in the face of economic challenges which were at the root of the Arab Spring uprisings. AFP PHOTO/FAYEZ NURELDINE (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)

المستقلة/-أحمد عبدالله/أشاد حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم السبت، بأحد الموظفين الحكوميين، وتصرفه مع إحدى الوافدات.

وأعاد حاكم دبي نشر تغريدة للصحفية أنشلي ستيورات، التي روت ما فعله معها الموظف الذي يعمل في “مترو أبراج الإمارات”، وهو مبادرته بدفع ثمن بطاقة المترو الخاص بها بعد أن نفذت صلاحيتها لديها، ونسيانها لمحفظتها.

وأكدت ستيوارت أن الموظف رفض تماما أن تدفع له ثمن البطاقة في وقت لاحق، وشاركت صورته عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، ووصفته بـ”بطل مطلق”.

وعلق حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، على تصرف الموظف الحكومي قائلا: ” نموذج للموظف الحكومي في الإمارات”.

وكان حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، استعرض في أوائل شهر يناير/ كانون الثاني الجاري أرقاما غير مسبوقة بمناسبة ذكرى مرور 15 عاما على رئاسته حكومة الإمارات العربية المتحدة.

كما أعلن أن الإمارات العربية المتحدة حلت في المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، والـ 14 عالميا في كفاءة التعامل مع جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

التعليقات مغلقة.