شاهد.. فيديو مؤثر لفنان خليجي مصاب بالسرطان

المستقلة/ منى شعلان/ نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان ، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو مؤثر للفنان الكويتي صادق الدبيس أثناء تواجده في المستشفى للعلاج من سرطان المعدة.

وظهر الفنان الكويتي خلال الفيديو وهو على سرير المرض ، و في حالة صحية متدهورة ، وفقد الكثير من وزنه، كما ظهر في المقطع ابنه وهو يتحدث عن رفضه تصوير والده بسبب سوء حالته.

كما شكر عدد من المشاهير الذين اتصلوا للاطمئنان على صحة والده عبر الهاتف أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وطالباً من الجميع الدعاء له بالشفاء.

وصادق عبد الله صالح الدبيس، ممثل كويتي، دخل المجال الفني العام 1983، وشارك في أعمال عديدة، وأصيب بـ“سرطان الأمعاء“ في عام 2019.

وشارك في العديد من الأعمال الفنية، خاصة المسلسلات التلفزيونية، ومنها:“ريال وست حريم، الملكة، 2 في الإسعاف، أميمة في دار الأيتام، أم سعف جت كوم 2، في البيوت أسرار، الاختيار الصعب، فريج صويلح، دلق سهيل ج2، العقاب، قاصد خير“.

وشارك أيضًا في مسلسلات إذاعية مثل:“مصادفة تلاقينا، فارس مع النفاذ، قلب حنون، راعي الديوانية، وعند جهينة الخبر اليقين، نافذة على التاريخ، أم سعف جتكم“، ومن المسرحيات التي شارك فيها:“الأميرتان، دقت الساعة، الأميرات الثلاث“، وقدم برنامج ”سلامتك“.

 

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.