شاهد عيد ميلاد السيدة فيروز يوحد الاعلاميين والفنانين اللبنانيين

المستقلة/ يختلف عيد ميلاد السيدة فيروز الـ84 هذه السنة عن بقية الاعوام حيث يتخذ طابعا وطنياً ترامنا مع الثورة وعيد الاستقلال.

واحتفل بعيدها اللبنانيون والعرب على حدّ سواء كلّ على طريقته، حيث عايدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم السيدة فيروز، وغردت عبر تويتر قائلة: “ينعاد عليكي وانشاء الله عيدك يكون جاية مع فرج لشعب هالوطن.. عقبال الـ 100”.

وأضافت كرم على التغريدة هاشتاغ “عيد الدني”.

واحتفلت الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلاد السيدة فيروز، ونشرت على صفحتها الرسمية عبر تويتر مقطع فيديو من إحدى المقابلات التي أجرتها سابقا وغنّت فيها أغنية “بكتب إسمك يا حبيبي” للسيدة فيروز.

وأرفقت عجرم الفيديو بتعليق جاء فيه: “فيروز.. صوت الحب والحياة، شكرا على كل سنين العمر معِك كل عيد وصوتِك وطن”.

وقالت اليسا عبر “تويتر”: “يا عيد الدني وقلب الكل. إنتي الوطن اللي ما بعمرو بيخيّب أملنا، والتاريخ اللي كلنا منتفق عليه. كل سنة وإنتي عيد الأعياد ومجد لبنان والغنية.”

أما الاعلامي يازبك وهبي فقال: “رغم بُعدها عن الإعلام تبقى فيروز حاضرة ً في حياتنا وصباحاتنا والمساءات…كم نحبك ونعشق صوتك يا سفيرتنا الى النجوم. عظيمة ٌ من بلادي…لسنين عديدة.”

وعايدت الصحافية لاريسا عون أيقونة الفن عبر حسابها على “تويتر” قائلة: ” ينعاد عليك فيروز رفيقة الدرب كل صباح .. عم بكتب يا وطني .. الوطن ما بموت.”

وغردت الصحافية كريستين حبيب، بالقول: “ما في شي حبّبنا ببلدنا قدّ صوتك… صوتِك صلا ووطن وسما… فيروز هي عيد لبنان”.

 

اترك رد