شاهد.. صور نادرة لـ فيروز تنشر لأول مرة

المستقلة/ منى شعلان/ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور نادرة للنجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، خلال رحلتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1971، بحسب ما تم تداوله، حيث ظهرت جارة القمر وهى فى عز تألقها كما لم تظهر من قبل في صور بالأبيض والأسود.

من ناحية أخرى انتشرت شائعة خلال الأيام الماضية، تفيد بإصابة فيروز بفيروس كورونا المستجد”كوفيد-19″، وهو الأمر الذي نفته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان.

وقالت الوكالة في بيان لها: “تتداول مجموعات واتساب خبراً كاذباً منسوباً إلى “الوكالة الوطنية للإعلام”، يزعم مروجوه أن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن تحدث عن إصابة السيدة فيروز بفيروس كورونا، وأن ريما الرحباني أفادت بأن السيدة فيروز بخير ولديها فقط العوارض العادية، وقد باشرت إجراءات الحجر المنزلي”.

وأضافت: “إن هذا الخبر عار من الصحة تماما ولا علاقة للوكالة الوطنية به، وهي لم تقارب الموضوع لا من قريب ولا من بعيد لذلك اقتضى التوضيح”.

وفى سياق آخر ، نعت النجمة الكبيرة فيروز الموسيقار اللبناني الراحل الياس الرحباني ، الشقيق الأصغر للأخوين الراحلين عاصى ومنصور الرحبانى، الذى رحل عن عالمنا مؤخراً عن عمر يناهز 83 عاما.

ونشرت فيروز ، فيديو مؤثر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر في لقطات للراحل إلياس الرحباني، مع موسيقى من تلحين “الأخوية الرحبانية” لأغنية “هجروا الأحبة الحارة”.

يذكر أن الموسيقار الراحل إلياس الرحباني قد تعاون مع الفنانة اللبنانية فيروز في العديد من الأغاني الشهيرة، منها “يا لور حبك” و”الأوضة المنسية” و”معك” و”يا طير الوروار” و”بيني وبينك” و”جينا الدار” و”قتلوني عيونا السود” و”يا إخوان” و”منقول خلصنا” و”ياي ياي يا ناسيني” و”كان الزمان” و”سهر الليالي”.

 

التعليقات مغلقة.