شاهد.. تفاصيل جديدة بشأن أزمة “الحشيش” بين باسم سمرة ورحاب الجمل

المستقلة/ منى شعلان/ قاد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، مبادرة صلح بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الحمل، بعد الأزمة الأخيرة التى حدثت بينهما.

وأكد أشرف ذكي، أنه تم عقد جلسة صلح منذ قليل في منزله بحضور الثناني ، حيث انتهت الخلافات بينهما بطريقة ودية بعدما اعتذرا لبعضهما مشيرًا إلى أنه تلقي مكالمة هاتفية من صديق مشترك يسأله عن امكانية زيارته وعند عودته من جنازة الراحل هادي الجيار فوجئ بوجودهم في المنزل.

وقدم باسم اعتذارًا لنقيب التمثلين اشرف زكي وللنقابة، لم حدث منه مع الفنانة رحاب الجمل، والتي اتهمته بالإساءة لها ولزملاء آخرين أثناء التحضير لفيلم الديك العياط ، مشيدا بموهبة رحاب الجمل في التمثيل ويعتبرها كأخت له، وقال: “ربما ما حدث بيننا كان عين حسود”.

وقالت رحاب الجمل أنها تعتبر باسم سمرة أخ وصديق، وأنه يجب عليها عدم إدخال الجمهور في مشاكل الزملاء، وتابعت: “باسم طيب ودمه خفيف وساعات هزاره ممكن يتفهم غلط، واتصل بي في مكالمة ظريفة”.

كانت الفنانة رحاب الجمل ، هاجمت باسم سمرة، في منشورا لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مساء أمس جاء فيه : “الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقي تعتبر أن ده حق مكتسب”.

وتابعت: “بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

وأضافت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض، تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح”.

واختتمت قائلة: “ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.

يذكر أن نقابة المهن التمثيية كانت حددت موعد التحقيق مع كل من رحاب الجمل وباسم سمرة وذلك على خلفية اتهام رحاب الجمل لسمرة بالإساءة لها ولطاقم عمل فيلم “ديك العياط” في الثلاثاء 12 يناير الجاري.

 

 

التعليقات مغلقة.