شاهد.. تامر حسني يحقق حلم مريضة سرطان

المستقلة/- منى شعلان/ فاجأ الفنان المصري تامر حسني، إحدى معجباته بزيارتها وهي فتاة تدعى ندى، تبلع من العمر 15 عاما، مصابة بورم سرطاني في يدها،حيث دعاها لتسجيل اغنية تجمعهما معا في بادرة منه لدعمها.

وظهر تامر حسني خلال مقطع فيديو يجمعه بالفتاة وهو يدخل استوديو التسجيل أثناء غناء ندى وفور رؤيته لم تتمالك نفسها من الفرحة.

كانت عائلة ندى قد تواصلت مع تامر حسني، وفور علمه بحالتها وافق على الفور، واتفق معهم على تحضير مفاجأة لها، ودعى أسرتها للذهاب إلى الاستوديو الخاص به في منزله على أنه ستوديو صوت ستجري فيه ندى بعض البروفات قبل الذهاب لمقابلة تامر والاتفاق معه على الأغنية، وهناك فوجئت بدخوله ورحب بها وسط سعادتها الغامرة ، وشاركها الغناء وحرص على التقاط الصور معها.

ومن ناحية أخرى، نشر الفنان تامر حسني، البرومو الرسمي الأول لفيلمه الجديد “مش أنا”، وظهر خلاله بشخصية تُدعى “حسن” والتي تعاني من انفصام حاد في الشخصية، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه ويفعل أشياء لا يشعر بها وينكر أنه فعلها.

فيلم “مش أنا” يشارك فى بطولته بجانب الفنان تامر حسنى، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

https://www.facebook.com/melkoossy/videos/10165028423625034/

 

التعليقات مغلقة.