سامسونغ .. هاتف “غالاكسي اس 5” سيعرض خلال شهر شباط القادم في مدينة برشلونه

أعلنت شركة سامسونغ الكورية رسميا عن نيتها عرض هاتفها الذكي المنتظر “غالاكسي إس 5” ضمن فعاليات معرض “موبايل وورلد كونغرس” الذي يقام شهر في الفترة ما بين 24 إلى 27 من شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

وجاء الإعلان على لسان “دونغ-هوون تشانغ”، مدير قسم التصميم ونائب المدير التنفيذي لدة سامسونغ، في حواره مع الموقع الإخباري الكوري “أي نيوز 24″، متوقعا أن يخطف الجهاز المرتقب الأنظار عند طرحه في أكبر المعارض العالمية المتخصصة في صناعات التقنيات المحمولة.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد تحدثت عن طرح “إس 5” قبل عام من طرح الهاتف السابق “إس 4” بالأسواق، علما أن الإعلان عن هاتف “غالاكسي إس 4” كان في مارس 2013 وطُرح بعدها بشهر واحد في الأسواق، ما يشير إلى احتمال البدء في بيع “إس 5” بالأسواق في مارس المقبل.

وفضل “تشانغ” الاحتفاظ ببقية التفاصيل المتعلقة بالجهاز طي الكتمان سواء المواصفات التقنية الداخلية أو حتى سعره المتوقع وموعد طرح بالأسواق، كما لم يشر إلى نوعية الهيكل الخارجي للجهاز، إذ أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى اعتماد سامسونغ على هيكل معدني لجهازها الجديد، بدلا من الهيكل البلاستيكي الذي اعتمدته في الأجيال السابقة من جهازها.

يشار إلى أن العديد من الشائعات قد تحدثت عن توفير سامسونغ في جهازها الحديث العديد من المزايا التقنية الرائدة، على غرار تقنية فتح الجهاز ببصمة العين، وأيضا شاشة قوية تدعم جودة “4k” لعرض الصور، وغيرها من المواصفات التي لم يتم تأكيدها من أي مصدر رسمي داخل الشركة الكورية إلى الآن.

اترك رد