رسالة من تامر حبيب إلى ملك الموت تحدث ضجة

المستقلة/ منى شعلان/ أحدث السيناريست المصري تامر حبيب، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب رسالة وجهها إلى ملك الموت.

حيث كتب حبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :”يا أستاذ عزرائيل.. ممكن بس يومين أو حتى يوم واحد إجازة فى الأسبوع عشان كده على آخر يناير مش هالاقى حد أعزى فيه، ده لو حضرتك ماشرفتنيش بالزيارة.Ca ne vas pas comme ca”.

وتداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك منشور تامر حبيب ، ما بين مؤيد ومعارض، حيث رفض البعض ما كتبه السيناريست باعتباره شئ غير مقبول المزاح فيه ولا يجوز الانتقاص من هيبة الموت، فيما رأى آخرون أن السيناريست يعيش حالة من الحزن لكثرة الوفيات داخل الوسط الفني بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهو ما دفعه إلى كتابة هذا المنشور تعبيرا عما بداخله.

ورد تامر حبيب على الانتقادات التى وجهت له، من خلال منشورًا له، قال فيه: “علي فكرة الكلب لما بيهوهو، ماحدش بيرد عليه، مع الاعتذار للكلاب، عشان أنا بصراحة لما كلبي بيهوهو بأرد عليه علشان هو كلب متربي و محترم و في حاله و نيته صافية و نضيفة”.

يذكر أن أخر أعمال تامر حبيب كان مسلسل “لعبة النسيان” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، أحمد صفوت، محمود قابيل، رجاء الجداوي، إنجي المقدم وأسماء ابو اليزيد،ومن إخراج أحمد شفيق، كما ينتظر قريبا عرض فيلم “أهل العيب” من بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، إياد نصار ومحمد ممدوح وإخراج محمد ياسين.

 

التعليقات مغلقة.