رحمة رياض تتصدر تريند تويتر بعد الهجوم عليها

المستقلة/ منى شعلان/ بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج “عراق آيدول” ، تساءل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب عدم إنضمام نجوم كبار، مثل كاظم الساهر وماجد المهندس، إلى لجنة تحكيم البرنامج.

حيث تضم لجنة تحكيم “عراق آيدول”، 3 فنانين هم: حاتم العراقي، وسيف نبيل، ورحمة رياض ، الأمر الذي أغضب البعض خاصة أن رحمة رياض والفنان سيف نبيل حديثي عهد بالفن مقارنة بآخرين لهم باع طويل في الساحة الفنية العراقية.

وشكك البعض في الموهبة الفنية لدي الفنانة رحمة رياض، كما إنها لا تصلح لأن تكون عضوة في لجنة تحكيم عراق أيدول، ولا تمتلك الخبرة الكافية للانضمام إلى البرنامج.

في حين دشن محبي الفنانة العراقية رحمة رياض،هاشتاغ بعنوان “كلنا رحمة رياض”، للدفاع عنها ومساندتها، وتصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بالعراق.

من جانبها عبرت الفنانة العراقية رحمة رياض عن سعادتها الكبيرة بحب الجمهور لها، وكتبت في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة:”انتوا ترفعون الراس ومنكم استمد الكثير من قوتي شكرًا من أعماق قلبي لإنكم دائمًا بجانبي مشجعين وداعمين اليا.. وإن شاء الله دائمًا أكون عند حسن ظنكم بيه.. أحبكم”.

ويشار إلى أن الفنانة العراقية رحمة رياض ، قد طرحت مؤخراً أغنيتها “أتحداكم” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وكافّة المتاجر الرقمية، وهي من كلمات عقيل العرد وألحان علي صابر وتوزيع ميثم علاء الدين.

 

التعليقات مغلقة.