ديانا كرزون ترزق بطفلتها الأولى

المستقلة/- منى شعلان/ رزقت المطربة الأردنية ديانا كرزون، اليوم الاثنين بطفلتها الأولى، حيث نشر زوجها الإعلامى معاذ العمري، صورة برفقة كرزون عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلق قائلاً :الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى ، الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية ربنا يقدرني اكون لعيلتي السند والعزوة والأمان”.

وكانت ديانا كرزون قد شاركت جمهورها صورة مجمعة وهي بجسد ممتلئ معلنة انتظارها مولودها الأول، وتظهر عليها علامات الحمل بشكل واضح.

وارفقت ديانا كرزون تعليقًا على الصورة قائلة: “أحببت رجل، هو صديقي وحبيبي، وقطعة من قلبي، هو نعمة سأظل أشكر الله عليها، إني استودعتك زوجي، وعُمره وعافيته فـ يارب احفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت”.

وتابعت ديانا كروزن:” وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعة من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائما وان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا والأقرب لنا‏ اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا”.

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون وزوجها الإعلامي معاذ العمري، قد احتفلا بزفافهما في حفل اقتصر على حضور عدد قليل من العائلتين، في ظل القوانين التي تمنع التجمعات لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

التعليقات مغلقة.