حسين الجسمي يتشارك المسرح مع جورج وسوف في “ارب ايدل 3”

(المستقلة)… سيحيي حسين الجسمي الحلقة الأخيرة من “عرب ايدول”  هل سيشارك جورج وسوف في الحلقة الأخيرة من “عرب ايدول”؟  محمد عساف يدعم هيثم خلايله  ماجد المدني إلى اللقب؟  هل سيحصل عمار الكوفي على اللقب؟

وكشفت إدارة قناة mbc أنّ الفنان الإماراتي حسين الجسمي سيُحيي الحلقة الأخيرة من برنامج “عرب ايدول ” في 13 ديسمبر.

ومن المتوقع أن يقدّم الجسمي باقة من أجمل أغانيه الناجحة على خشبة المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما أنّه سيشارك في تتويج حامل اللقب لهذا العام.

وسيتقاضى النجم المعروف مبلغاً كبيراً لقاء إطلالته هذه على شاشة قناة الـ mbc، يُقدّر بحوالي الـ 100 ألف دولار أميركي.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّه تم تداول بعض الأخبار حول إحتمالية مشاركة النجم جورج وسوف في الحلقة الأخيرة من البرنامج، إلّا أنّ القرار لم يُحسم بعد ومن المنتظر أن يُعلن عن هذا الأمر بشكلٍ رسمي في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وكان الإعلامي نيشان هو الذي كشف عن هذا الأمر عبر حسابه الخاص عبر تويتر حيث غرّد: “جورج وسّوف وحسين الجسمي ضيفا ارب ايدول في الحلقتيْن الأخيرتيْن.”

من ناحية أخرى، سيُحيي النجم وائل كفوري حلقة النتائج ما قبل الأخيرة، ومن المتوقع أن يقدّم مجموعة أغاني من ألبومه الجديد الذي طرحه في الأسواق منذ فترة.

هذا ويستكمل 5 مشتركين مشوار النجومية في برنامج الهواة، وهم عمار الكوفي وحازم شريف ومحمد رشاد وماجد المدني وهيثم خلايله ، على أن يحمل أحدهم لقب “محبوب العرب” في الحلقة الأخيرة ويبدأ مشواره الفني الفعلي.

وقد إشتدّت المنافسة في المرحلة النهائية، بخاصةٍ أنّ البعض يرجّح فوز ماجد المدني باللقب نظراً إلى القاعدة الجماهيرية الواسعة التي يتمتّع بها، بالإضافة إلى جمهور شقيقه الذي شارك في الموسم الفائت.

في المقابل، يتوقع البعض أن يفوز المشترك الفلسطيني هيثم خلايله باللقب، وذلك بفضل دعم محبوب العرب محمد عساف له منذ الحلقات الأولى.

وقد طلب نجم الموسم الثاني من جمهوره التصويت لهيثم حيث نشر صورة برفقته على حسابه الرسمي على فيس بوك وكتب: “ايام قليلة تفصلنا عن الحلقة الحاسمة في برنامج المواهب الأشهر “عرب ايدول”, تمنياتي بالتوفيق لجميع الأصوات المميزة و الرائعة المشتركة في هذا الموسم لاسيما صديقي المتألق هيثم خلايله الذي يستحق كل تقدّم و نجاح ، ادعموا هيثم و صوتوا له على الرقم 17 ليضمن مكان في النهائي.”

ويبقى السؤال: من سيحمل لقب “عرب ايدول” هذا العام؟ .(النهاية)

اقرأ المزيد
تعليق 1
  1. شعيب سنجي ريكاني يقول

    عاشة العراق ابو دنيا بزيت سنجي و رئكاني بزيت بشمركة بزيت كوردستان

اترك رد