تقارير الاسبانية : ريال مدريد ينتهج استراتيجيته المعهودة في التفاوض مع ليفاندوفيسكي

(المستقلة) .. لا تزال وسائل الاعلام الاسبانية تؤكد شائعات وجود مفاوضات بين فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، مع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني، ويبدو ان البولندي سيكون ابرز صفقة للنادي الملكي صيف 2016.

وكشف برنامج “التشرينجيتو” الاسباني انه بالفعل تجرى مفاوضات سرية بين النادي ونجم البايرن، والذي اثار شكوك كبيرة في الاونة الاخيرة بشأن استمراره مع النادي البافاري.

ويضيف البرنامج الاسباني ان ريال مدريد يتفاوض مع ليفاندوفسكي بدون علم البايرن، وهي استراتيجية يتبعها قادة ريال مدريد منذ فترة، حيث ان الصفقات التي ابرمها فلورنتينو بيريز وعلى وجه الخصوص مع نجوم امثال زين الدين زديان، ولويس فيجو، ورونالدو نازاريو وغاريث بيل كانت بنفس الاستراتيجية وهي التوصل اولا لإتفاق مع اللاعب ثم التفاوض مع ناديه.

ووفقا لبرنامج “التشرينجيتو” فإن المفاوضات متقدمة بين الطرفين، ليفاندوفسكي يحلم باللعب لريال مدريد وكانت قد اتيحت له الفرصة للانتقال الى بطل اوروبا 10 مرات، خصوصا حينما كان لاعبا في بروسيا دورتموند وسجل “سوبر هاتريك” في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2013 امام رجال جوزيه مورينيو انذاك.

ومن جهة اخرى، فقد خرجت صحيفة “آس” الاربعاء لتؤكد ان صفقة ليفاندوفسكي ستكلف خزائن ريال مدريد حوالي 100 مليون يورو، ومن المحتمل ان يكون غونزالو هيجوين مهاجم نابولي، متصدر الدوري الايطالي هو خليفة البولندي على ملعب “اليانز ارينا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد