تعليق الدراسة في السعودية بسبب الامطار و انخفاض درجات الحرارة

المستقلة / تعليق الدراسة في العديد من المدارس بالمملكة العربية السعودية لسوء الأحوال الجوية و وجود أمطار ورعد وبرق في العديد من المناطق الجنوبية للمملكة .

أعلنت العديد من المدارس داخل المملكة العربية السعودية تعليق الدراسة يومي الثلاثاء والأربعاء للبنين والبنات وذلك نتيجة للأحوال الجوية المتدهورة وقيام عواصف برقية ورعدية مع وجود أمطار غزيرة في هذه المناطق، و حرصا علي سلامة الطلاب والأمن تم تعليق الدراسة لحين انتهاء هذه العواصف.

المناطق التي تم تعليق الدراسة بها:

ووفقا لما تم اعلانه فان تم المناطق التي تم تعليق الدراسة بها هي :- الضيقة، وعرعر، والكر، ووادي نعمان، والصرف، والصمان، وملكان، ووادي ضيم، والبيضاء، والإسكان الخيوط، ودفاق، و الملحاء، حوية نمار، والحسينية.

يذكر أن اليوم بدأت عواصف رعدية و أمطار غزيرة في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية ومن المتوقع استمرار هذه السيول لمدة 24 ساعة مع انخفاض حاد في درجات الحرارة .

لذلك نناشد المواطنين السعوديين من سكان الرياض والمناطق الجنوبية الالتزام داخل المنزل قدر المستطاع لتجنب السيول و انخفاض درجات الحرارة والحفاظ على الدفء و عدم مغادرة المنزل إلا في الضرورة القصوى ونتمنى للجميع السلامة .

ساعد تعليق الدراسة داخل العديد من مدارس القري و المدن داخل المملكة العربية السعودية الكثير على الحفاظ الأطفال داخل المنازل وعدم إخراجها في هذه الأجواء شديدة البرودة وذلك للحفاظ على صحتهم .

اترك رد