
تظاهرة في الناصرية وحرق مقار حزبية
المستقلة /حيدر حسين المشرف/..افاد مصدر مطلع ، مساء اليوم الثلاثاء ، بأن العشرات من المحتجين نظموا تظاهرة في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار ، على خلفية احداث كربلاء .
وقال المصدر ان ” العشرات تظاهروا في تقاطع بهو الادارة المحلية وسط مدينة الناصرية ، احتجاجا على طريقة تعامل القوات الامنية في محافظة كربلاء مع موكب خاص بالمتظاهرين “.
ولفت الى ” حرق عدد من المقار الحزبية التي حرقت وهدمت بالجرافات في وقت سابق ، فضلا عن قطع جسر الحضارات بالاطارات المشتعلة بالنيران “.
وكانت مدينة كربلاء قد شهدت تصادم بين القوات الامنية وموكب قادم من محافظة ذي قار باسم ثوار تشرين.





