تطورات مفاجئة فى الحالة الصحية لـ خالد سامي بعد تعرضه لغيبوبة

المستقلة/ منى شعلان/ كشفت السيدة عائدة العتيبي زوجة الفنان السعودي خالد سامي، آخر تطورات حالته الصحية بعد 18 يوما من دخوله في غيبوبة ، لا يعرف سببها.

وكتبت زوجة خالد سامي، في تغريدة لها عبر حسابها على موقع “تويتر”: “بشاير الخير هلت علينا بعد 18 يوم من الترقب، بدأ خالد سامي بالاستجابة للأوامر والمثيرات الخارجية”.

وأضافت زوجة خالد سامي: “إنه الله لا يتعاظم على قدرته شيء، فإذا ما أراد فعل شيء سبحانه فإنما يفعله ويخلقه بأمره الكوني، فالحمد لك ربي على جزيل كرمك وعظيم فضلك، ورحمتك التي وسعت كل شيء شكرا للجميع”.

ويتواجد خالد سامي في مستشفى الحرس الوطني بالعاصمة السعودية الرياض، والذي نقل إليه قبل قرابة 20 يوما إثر تعرضه لانتكاسة صحية، بعد إجرائه عملية زراعة كبد، ثم دخوله في غيبوبة ومكوثه بالعناية المركزة.

وكان الفنان خالد سامي قد واجه خلال الفترة الماضية العديد من المشكلات الصحية، التي أجبرته على دخول المستشفى عدة مرات، حيث كان يعاني من تليف في الكبد، تطور لاحقا إلى فشل كلوي، اضطره إلى الخضوع لعمليات غسيل الكلى، وهو ما أثر كثيرا في حالته الصحية.

والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور لافت في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة ”طاش ما طاش“ و“شباب البومب“، بجانب مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية المصرية.

 

 

التعليقات مغلقة.