تامر حسني يداعب جمهوره بهذا الفيديو: طبعا متفاجئين بموهبتي

المستقلة/- منى شعلان/ داعب الفنان المصري تامر حسني جمهوره ، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، بفيديو طريف له مع أحد أصدقائه، وهما يلعبان كرة الطاولة “بينج بونج” مستعرضاً مهاراته ، وعلق ساخراً :”طبعاً أنتوا متفاجئين بموهبتي الفظيعه في البلياردو”.

 

وفي سياق آخر، تحدث تامر حسني عن علاقته بزوجته بسمة بوسيل، خاصة في الفترة الماضية بعد حدوث خلافات بينهما وصلت إلى حد الإنفصال، مشيراً إلى أن زوجته تتأثر بالشائعات بسبب صغر سنها.

ووجه تامر حسني، رسالة لزوجته عبر أثير إذاعة نجوم إف إم، في لقاء خاص بمناسبة عيد الحب يوم الأحد الماضي، مع الإذاعية جيهان عبد الله، في برنامج “أجمد 7″، قائلا:”مهما اتحملت أنا بعذرها، النهاردة عيد الحب، بقول لها كل سنة وأنتي طيبة وأنتي حبيبة قلبي، ومعلش عدي الحاجات دي وأنتي عارفة أن حياتي صعبة، وأنا عارف أن حياتي صعبة وأنتي أكبر من كده بكتير وربنا يخليكي ليا ويخلي لنا أولادنا”.

وذكر تامر حسني، خلال اللقاء أن ابنتيه “تاليا” و”أمايا” بطلتين رياضيتين، وحازت الكبرى على ميدالية في الجمباز مؤخرًا، والصغرى ما زالت تشارك في البطولة، مشيرًا إلى أنه يترك لأولاده حرية الاختيار في الاستماع لأغانيه، فيسمعون ما يحلو لهم ولكنه يستنتج من خلالهم اللحن الذي يترك علامة عندما يكررونه، مضيفًا أن الثلاثة “تاليا” و”أمايا” و”آدم” الصغير يمتلكون أصواتًا جيدة.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني، فيديو كليب أغنية “خليك فولاذي” من ألبوم يحمل نفس الاسم، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع رامي سمير، ميكس خالد سند، ماستر أمير محروس، ومن إنتاج شركة “روتانا”.

 

التعليقات مغلقة.