برواس حسين تغني مع زوجها وتواصل المشوار مع مهند المرسومي في ArabIdol

بغداد ( إيبا ).. فاجأت المشاركة العراقية في برنامج ArabIdol برواس حسين المتابعين لها بالغناء مع زوجها الذي حضر البرنامج بدعوة خاصة.

وحصلت حسين على اعجاب لجنة التحكيم والجمهور للأداء الذي قدمته مع زوجها (كوران) الذي فاجأ المشاهدين ايضا بقدرته على الغناء بعد ان ادى مع برواس اغنية قال انه كان يغنيها لها قبل زواجهما وهي الاغنية نفسها التي أدتها امام اللجنة في الاختبار الاول لاختيار المشاركين في البرنامج  ما فسح لها طريق الشهرة والبروز.

واشاد اعضاء لجنة التحكيم بالاحساس الجميل الذي تؤدي به برواس والتي تمكنت من الحصول على اعلى نسبة تصويت كما في الحلقات السابقة.

كما حصل المشارك العراقي الاخر مهند المرسومي على نسبة تصويت أهلته لمواصلة المشوار في البرنامج رغم الملاحظات التي طرحتها اللجنة على اداءه يوم امس.

ويعد المرسومي من الاصوات الشابة الواعدة التي توقعت لجنة التحكيم ان يكون لها مكانا متميزا في ساحة الغناء العراقي مستقبلا.

جدير بالذكر ان برواس حسين اثارت جدلا واسعا في الاوساط العراقية لاسيما على شبكات التواصل الاجتماعي بعدما دعت الفنانة احلام الى ان توسم مشاركتها في البرنامج باسم العراق بدلا من اسم كردستان باعتبار ان اقليم كردستان جزء لا يتجزء من العراق ما أثار مناقشات واسعة بين مؤيد ورافض ، فيما تم الاشارة الى برواس حين على انها من كردستان العراق.

وذهب العديد من الجمهور العراقي الى ان تصويتهم اى برواس حسين سيكون لانها من العراق سواء غنت بالعربية والكردية  فأنها ابنة الوطن.

وتميز الغناء العراقي في حلقة اليوم من ArabIdol  بشكل واضح فاضافة الى برواس حسين ومهند المرسومي كان حضور الفنان حاتم العراقي متميزا على خشبة المسرح مع ابنه قصي.(النهاية)

قد يعجبك ايضا
12 تعليقات
  1. مريم يقول

    اريد اكول شيء واح صوطج محلو

  2. ALI NEHAD يقول

    انشاءالله الفوز لبرواس و مهند المرسومي ليرفعو اسم العراق الحزين

  3. اسراء يقول

    انشالله يفوز العراق بس عندي طلب من برواس يجب ان تقولي انك من العراق وليس من كردستان العراق حتى نصوتلك

  4. سوسو العراقيه يقول

    الاغنيه كانت قمه في الروووعه …وبروااس كلهااا رووووعه..ماشاءالله صووتهاا جميل…ومهند كذلك صووته يخبل وحضوره بعد احلى..بالتوفيق يارب لمهند وبرواس في البرنامج ..وانشاءالله لقب اراب ايدول عراقي يارب..

  5. samar يقول

    حرامات برواس خسرت الكثير من الأصوات . لأن أخواننا الأكراد دخلوا الفن بالسياسة . وأحتجوا ع أسم العراق . انا شخصيا بدأت التصويت لأروع صوت محمد عساف . صوت أكثر من روعة . ووصل بكل بطولة وشجاعة لآرب آيدل حتى يغني وهو قمة بالأداء وله مستقبل كبير .

  6. عشقة العراق يقول

    برواس ومهند احلى صوتين بالبرنامج

  7. غفوري العراقي يقول

    يا جماعة اني اكرة برواس اهواي اهواي واتمنى
    تطلع اليوم قبل باجر لان هي ماتشرف العراق ومهند تاج على راسها لو بيها خير خلي تغني عربي وهذا البرنامج مخصص للعرب وبس هو عرب ايدول مو اكراد ايدول

  8. هديل الطائي يقول

    برواس اني حيل احبك واتمنى توصلين للنهائيات واتكونين عرب ايدل لهاي السنة احببببببببببببببببببببك موت

  9. عراقية يقول

    يا جماعة مهند صوته حلو بس التصويت قليل

  10. عراقية يقول

    يا جماعة مهند صوته حلو

  11. لونا مريوان / من عراق يقول

    انشاء الله العراق يفوز تصويتي لبرواس حسين / مهند المرسومي / اتمنى لهم بلنجاح و الموفقية

  12. خليل محمود طلاع يقول

    لقداحببت الاغنية المشتركة بين كوران وزوجته اتمنى لبرواس النجاح وانا من المصوتين لها.

اترك رد