المنتخب الأردني يعسكر في إمارة دبي و يلتقي العراق وسوريا

المستقلة / – أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم، ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني، خلال الفترة من 8 إلى 17 نوفمبر/ تشرين ثاني القادم في إمارة دبي، ويتخلله مباراتين وديتين أمام العراق وسوريا، في إطار تحضيرات النشامى لاستكمال التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وسيعلن المنتخب الأردني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، قائمة اللاعبين للمعسكر، مطلع الشهر المقبل، على أن تنطلق التدريبات مباشرة في الثامن من الشهر نفسه في دبي، ثم لقاء العراق ودياً 12 منه، وبعد أربعة أيام المواجهة الثانية أمام سوريا، قبل العودة في اليوم التالي إلى العاصمة عمان.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأردني، إنجاز كافة الترتيبات الإدارية للمعسكر، وما يتضمنها من إصدار تأشيرات الدخول إلى الإمارات، وحجوزات الإقامة والملاعب التدريبية، إلى جانب أماكن خوض المباريات الودية، بالتنسيق مع الاتحادات المعنية.

ويأتي تجمع النشامى، خلال أيام “فيفا” المعتمدة، وبعد نحو عام كامل منذ آخر ظهور للمنتخب الوطني في التصفيات المشتركة، بعد الفوز على تايوان 5-0 في نوفمبر/ تشرين ثاني من العام الماضي 2019، حيث أرجأ الاتحادين الآسيوي والدولي التصفيات حتى إشعار آخر، في ظل جائحة كورونا، والتي حالت أيضاً دون تجمع المنتخب خلال الشهر الماضي والحالي.

يذكر أن المنتخب الأردني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات.

ويستقر منتخب الأردن في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايوان دون أي نقطة.

التعليقات مغلقة.