القضاء يلزم رانيا يوسف بالحضور في دعوى نزار الفارس.. تفاصيل

المستقلة/- منى شعلان/ قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات نظر الدعوى القضائية المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف يتهمها بالسب والقذف والتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، إلى جلسة 6 مارس المقبل، لحضور الفنانة بشخصها لمواجهتها بالتسجيلات المقدمة منه وتثبت صحة موقفة القانوني.

وأقام المستشار هيثم عباس الدعوى بصفتة وكيلا عن الإعلامي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف مطالبًا بتعويض قدره خمسة ملايين جنيه نظير ما بدر منها تجاة من سب وقذف وتشهير واتهامه بالتحرش بها.

وصرح مكتب المستشار هيثم عباس أن الجلسة القادمة ستكون ربما الجلسة الأخيرة أمام هيئة التحضير بالمحكمة الاقتصادية وبعدها إذ لم نتوصل لحل لتلك الأزمة ستنظر الدعوى أمام الدائرة 10 اقتصادي لنظر القضية موضوعًا.

وقال الفارس، في بيان صادر عنه، إنه بارك لرانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها فى برنامجه “مع الفارس” وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، لكنه فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها وأخرى بأنه “بلا شرف” وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصرى فى اتهاماتها لاقتضاء حقه القانونى منها واثقا فى حماية القضاء المصرى الشامخ للكافة.

كانت نيابة نيابة قصر النيل تلقت بلاغا، ضد الفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد تصريحاتها في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس، في برنامج “مع الفارس” على إحدى الفضائيات، وتحدثت بشكل يجعلها تحت اتهامات جريمة الفعل العلني الفاضح، وأصدرت النيابة قرارًا بإحالة البلاغ للمحاكمة.

يذكر أن محكمة جنح قصر النيل، برأت رانيا يوسف من اتهامها بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان، خلال تصريحات أدلت بها في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس.

 

التعليقات مغلقة.