العمليات المشتركة : تنظيم داعش لا زال يمثل خطرا على العراق والعراقيين

المستقلة  / – اكدت قيادة العمليات المشتركة ان تنظيم داعش لا زال يمثل خطرا على العراق والعراقيين ، مشيرة الى ان التعاون بين القوات المسلحة والتحالف الدولي ما زال قائما في مجال مكافحة الارهاب ومحابة تنظيم داعش “.

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي في تصريح صحفي تابعته المستقلة: ان تنظيم داعش بدأ خلال الفترة الاخيرة لملمة مقاتليه ، وبدأت بعض الخلايا النائمة للتنظيم بالقيام باعمال ارهابية ، مع وجود بعض الحواضن التي تقوم بتغذية هذه الخلايا ، كما ان هناك ارهابيين لداعش يتخندقون في اماكن يعتقد داعش انها بعيدة عن القوات الامنية ، في الجبال والوديان والصحراء ، والكهوف “.

واوضح ” ان جهود القوات المسلحة تنصب الان في مكافحة تنظيم داعش من خلال تفعيل الجهد الاستخباري ،والقيام بعمليات استباقية “.

واوضح ” ان القائد العام للقوات المسلحة اكد خلال زيارته الاخيرة الى قيادة العمليات المشتركة على تفعيل الجهد الاستخباري ، وان تكون المعركة مع داعش معركة معلومة واستخبارات ، لذلك تمكنا خلال فترة قليلة من القاء القبض على المزيد من قيادات تنظيم داعش ، بعد استدراجهم الى كمائن ، كما تم قتل الكثير من عناصر داعش عن طريق الضربات الجوية سواء كانت عن طريق طيران التحالف الدولي او القوة الجوية العراقية ، وطيران الجيش “.

ولفت الى ان التحالف الدولي لا زال يعمل مع قيادة العمليات المشتركة وفق مبدأ الشراكة ، وهدفنا واحد وهو استئصال داعش من الاراضي العراقية ، وانهائه من الوجود “.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.