الداخلية العراقية توضح حقيقة السائق الذي أضرم النار بجسده بعد فرض غرامه عليه

المستقلة /… أعلنت مديرية الدفاع المدني في وزارة الداخلية العراقية يوم الجمعة إخماد حريق مفتعل من قبل سائق عجلة أُجرة في محافظة كركوك بعد فرض غرامة مالية عليه لخرقه إجراءات حظر الشامل للتجوال.

وقالت المديرية في بيان لها وتلقته (المستقلة) اليوم الجمعة  ان ” المدرية إخمدت حادث حريق من قبل مركز كركوك الاول في عجلة نوع “إنبالة” أجرة في رأس الجسر مركز المحافظة حيث تم إخماد الحريق بكل سرعة ومهنية عالية دون توسع الحريق إلى باقي اجزاء العجلة.

وأشار البيان إلى إنقاذ صاحب العجلة كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة (معوق)، مضيفا أن أسباب الحريق متعمد من قبل صاحب العجلة لتغريمه من قبل مفارز المرور بسبب كسر الحظر وعلى اثره اصيب صاحب العجلة بحروق بسيطة وتم نقله الى مستشفى كركوك العام من قبل مفارز النجدة.

وكان مصدر في الشرطة المحلية قد أفاد في وقت سابق من اليوم بأن شخصا أقدم على إضرام النار بجسده داخل سيارته بعد فرض غرامة مالية عليه لخرقه إجراءات فرض حظر التجوال الشامل وذلك في محافظة كركوك.

وقال المصدر إن شرطة المرور في كركوك استوقفت ظهر اليوم سائق عجلة أجرة خرق حظر التجوال بخروجه إلى الشارع وفرضت غرامة مالية عليه مقدارها 200 الف دينار عراقي.

وتابع  فإن ساقين اصطناعيتين للسائق قد احترقتا ليتضح فيما بعد أنه من ذوي الإحتياجات الخاصة، و تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو الآن يرقد تحت العناية المركزة. (النهاية)

التعليقات مغلقة.