الداخلية : اعتقال خمسة مطلوبين وأربع عصابات للسطو ببغداد وواسط

بغداد (إيبا)…أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن اعتقال خمسة مطلوبين وضبط خمس عجلات إحداها ملغومة وتوقيف 152 مخمورا في الطريق العام و100 متسول وضبط أقراص إباحية والقبض على أربع عصابات للسطو المسلح في مناطق متفرقة من بغداد و واسط.

وقال المتحدث باسم الوزارة سعد معن إبراهيم في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم الاربعاء إن “مفارز مديرية النجدة تمكنت من إلقاء القبض على شخص مطلوب وفق المادة 4 إرهاب في المدائن وعلى شخص آخر وفق المادة 406 ق ع في المنطقة نفسها”.

وأشار إلى “العثور على سيارة مفخخة نوع كيا حمل تم تفكيكها من قبل خبير المتفجرات في مديرية النجدة وضبط أربع عجلات موضوعة بحث”.

وأضاف انه “جرى ضبط أربع عجلات موضوعة بحث وإلقاء القبض على شخص يحمل سلاحا غير مرخصة في منطقة العلاوي وإلقاء القبض على سارق إثناء محاولته سرقة دراجة في منطقة الكاظمية وضبط أقراص منافية للآداب العامة و152 مخمورا في الطريق العام و100 متسول”.

وأردف أن “مفارز وتشكيلات مديرية شرطة بغداد تمكنت من إلقاء القبض على أربع عصابات للسطو المسلح في مناطق بغداد الجديدة والبلديات والاعظمية بالجرم المشهود”، منوها إلى “إحالتهم إلى القضاء”.

و تابع البيان انه “في واسط تمكنت مفارز مديرية شرطة المحافظة من إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين وفق المادة 4 إرهاب شمالي المحافظة بناء على معلومات استخبارية”. (النهاية)

اترك رد