الجعفري وعلاوي يؤكدان أهمية حفظ وحدة الصف وتلبية متطلبات الشعب

(المستقلة)… أكد رئيس التحالف الوطني إبراهيم الجعفري ورئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي أهمية حفظ وحدة الصف الوطني، وتغليب المصلحة الوطنيّة على المصالح الأخرى، فيما دعيا الى تضافر جهود القوى السياسية كافة لتلبية متطلبات الشعب.

 وقال مكتب الجعفري في بيان له تلقة (المستقلة) إن “وزير الخارجية ورئيس التحالف الوطني إبراهيم الجعفري استقبل، أمس، رئيس ائتلاف الوطنية إياد علاوي”، مبينا أن “اللقاء أكد أهمية حفظ وحدة الصف الوطني، وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الأخرى، وتضافر جهود القوى، والرموز السياسية كافة لتوفير كل ما من شأنه تلبية مُتطلـَّبات أبناء العراق”.
وأضاف، أن “اللقاء تضمن بحث مستجدات الأوضاع الأمنية والسياسية والإصلاحات الحكومية والنيابية والقضائـية التي تشهدها الساحة العراقـيّة”، موضحا أن “اللقاء تضمن أيضا بحث التضحيات التي يقدمها أبناء شعبنا العراقي ضد عصابات داعش الإرهابيّة، وأوضاع العوائل النازحة، والتطور الدبلوماسي الذي تشهده علاقات العراق بمختلف بلدان العالم”.

وكان رئيس التحالف الوطني إبراهيم الجعفري أكد، السبت الماضي أن “الفساد” تحول الى ثقافة في العراق ولابد من ثورة لمحاربته، لافتا الى أهمية إصلاح القضاء، فيما أشاد بالتظاهرات الشعبية الحاشدة ووصفها بأنها “بشائر خير” وتعبر عن إرادة المحرومين.(النهاية)

اترك رد