اخضاع محمد صلاح لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه

يخضع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول لفحوصات طبية خلال الساعات القادمة لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة توتنهام التى أقيمت مساء أمس على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، وتحدد الفحوصات الطبية فترة الراحة التى يحتاجها محمد صلاح للتعافى من الإصابة.

وغادر محمد صلاح أرض الملعب فى الدقيقة 84 بعدما لم يتمكن من إكمال المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1 بسبب الإصابة.

واشتكى محمد صلاح من آلام فى الكاحل حيث سبق وتعرض لنفس الإصابة فى مباراة ليستر سيتي.

وعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل، لم يستطع على إثرها المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول التى أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

ويستعد ليفربول لمواجهة ارسنال بعد غد الاحد ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الانجليزية قبل أن يواجه استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.