إلهام الفضالة ترد على صورتها المثيرة للجدل

المستقلة/- منى شعلان/ تعرضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة لهجوم حاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب الصورة الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بتطبيق سناب شات.

ظهر فيها وجهها على جسد عارضة أجنبية، حيث ظهرت الفنانة الكويتية مرتدية تنورة كاروهات وبلوزة قصيرة، ورفعت شعرها للأعلى مما أثار حالة من الغضب والرفض من قبل الجمهور، الذي أصيب بالصدمة بعد انتشار الصورة الأصلية.

وردت إلهام الفضالة على هذه الاتهامات مؤكدة أنها ليست هي من قامت بتصميم هذه الصورة بل أنها نشرتها بعد تلقيها من أحد حسابات معجبيها حيث علقت كاتبة: “الله تسرق وتبدل مرة وحدة يا ربي غباء من الصبح ما لنا خلق زين ليش شلتي توقيع الفانز يا ربي شسوى بالعقول الناقصة الله يكملكم بعقلكم”.

وبدوره نشر الحساب الذي قام بتصميم الصورة، مؤكداً إن الفنانة الكويتية إلهام قامت بنشر الصورة على حسابها “بنية تواضعها مع فانزاتها”.

يشار إلى أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، كانت الأعلى أجرًا في شهر رمضان المبارك 2021، حسبما كشف المنتج والممثل الكويتي، باسم عبد الأمير، عدداً من أجور فنانات الكويت خلال الفترة الماضية وما كان يحصلن عليه في بداية مشوارهن الفني.

وأوضح باسم عبد الله الأمير أن بعض أجور الفنانات الكويتيات اللاتي يعملن معه في بعض الأعمال الدرامية يصل إلى 70 ألف دينار كويتي.

وأشار إلى أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كانت تحصل على 20 ألف دينار كويتي منذ سنوات لكن أجرها الآن يصل إلى 60 أو 70 ألف دينار كويتي. ولفت إلى أن الفنانة طيف في بدايتها كانت تحصل على 8 أو 10 آلاف دينار، ويصل أجرها الحالي ما بين حوالي 20 إلى 25 ألف دينار كويتي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية الهام الفضالة، مسلسل “أمينة حاف” الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا لافتًا.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.