أنغام توضح حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

المستقلة/ منى شعلان/ نفت الفنانة المصرية أنغام ، الأنباء المتداولة حول إصابتها بفيروس كورونا، خاصة بعد إعلان مديرة أعمالها راندا رياض إصابتها بالفيروس ،هي وزوجها الفنان محمد الشرنوبي.

ونفت أنغام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، إصابتها بكورونا ، مؤكدة إنها لم تري”راندا” منذ أكثر من شهر، وقليلًا ما تخرج من منزلها، مشيرة إلى أنها لم تخضع لأي اختبارات أو مسحات خاصة بفيروس كورونا، مطمئنة الجميع على سلامتها.

وكانت أعلنت راندا رياض زوجة الفنان محمد الشرنوبي إصابتها بفيروس كورنا، وذلك عبر حسابها على “انستجرام”، وكتبت: “نتيجة تحليل كورونا طلعت إيجابي، وكان أسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن”.

وتستعد الفنانة أنغام ، لإحياء حفل غنائي ، ليلة رأس السنة، في دولة الإمارات، بمدينة الشارقة على مسرح مدرج خورفكان، برفقة المايسترو هاني فرحات.

وتعد هذه المرة الأولى التي ستقدم بها أنغام بعض من أغاني ألبومها الجديد “مزح” بعدما طًرح خلال الفترة الماضية، وتكون الأغاني التي ستغنيها على المسرح هي “مزح، غريب، ألف أسف، لاتستغرب، لايقين، أدور، اسمك حبيبى، أنانى، لا تهجي، قلب معى، أكتب لك تعهد، عمرى معاك، ياريتك فاهمني، حالة خاصة جدًا، حته ناقصة، ولادبلت، مطمنة، هدنة، بتوصفنى بتكسفنى، بعتلى نظرة، بقول نسياك، أساميك الكتيرة، بخاف أفرح، سيدى وصالك، أتمنى له الخير، بين البينين”.

 

التعليقات مغلقة.