أزمات جديدة في برشلونة.. إصابة نجم الفريق وكومان مهدد بعقوبة قاسية

(المستقلة) – حسام الدين جمال – بعد يوم واحد من خسارة برشلونة مباراة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد (1-3)، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، يواجه النادي الكتالوني أزمات جديدة، أبطالها هما رونالد كومان، مدرب البارسا، ونجمه فيليبي كوتينيو.

إصابة كوتينيو

وأعلن برشلونة في بيان رسمي، اليوم الأحد، تعرض لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو لإصابة عضلية في القدم اليسرى، دون الكشف عن موعد تعافيه.

 وقال برشلونة إن مدة غياب كوتينيو غير محددة، مشيرا إلى أنها تعتمد على سرعة استجابته للعلاج خلال الفترة المقبلة.

كوتينيو

ويعد كوتينيو أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الهولندي رونالد كومان، حيث أن صانع اللعب البرازيلي شارك في المباريات الـ6 التي لعبها الفريق الكتالوني هذا الموسم في مختلف البطولات، منها 5 كأساسي وواحدة كبديل.

تهديد كومان بالإيقاف

وأشارت تقارير صحفية إلى أن كومان مهدد بالإيقاف لفترة طويلة، بسبب انتقاده لأداء التحكيم في مباراة الكلاسيكو، واتهامه الحكام باتخاذ قرارات ضد برشلونة في أكثر من مناسبة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن المدير الفني الهولندي قد يُعاقب بالإيقاف من 4 إلى 12 مباراة، بجانب تغريمه ماليا،  بسبب انتقاده العنيف للحكام.

كومان

وقالت الصحيفة إن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم ستحدد ما إذا كانت تصريحاته تحمل مخالفة للوائح أم لا، وبناء عليه ستفصل في أمر الإيقاف من عدمه. 

التعليقات مغلقة.