أحمد بدير يقاضي الكويتية مي العيدان بعد تنمرها عليه

المستقلة/ منى شعلان/ قرر الفنان المصري أحمد بدير ، إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان ، بعد تنمرها عليه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان صادر عن محامي بدير، أشرف عبد العزيز: “يعلن مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الفنان القدير أحمد بدير، بأنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام mayl3eidankwt، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمر وسب في حق الفنان القدير أحمد بدير”.

وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، نشرت صورة للفنان المصرى وابنته سارة عبر حسابها على موقع “إنستغرام” وعلقت قائلة: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”.

وبدورها ردت سارة أحمد بدير، على الإعلامية الكويتية عبر حسابها على موقع “فيسبوك” قائلة: “طيب لقد استيقظت من النوم اليوم ووجدت مصر كلها بترسل لي عن بوست أستاذة مي العيدان الإعلامية، أنا أسمع عن حضرتك طبعا، وأعرف أنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانين”.

وتابعت: “لكن أحب أن أوضح لك كم حاجة: أولا أنا أبي نجم كبير من نجوم الوطن العربي ولا أحد سيسمح لك تتحدثي عنه نصف كلمة، وأعتقد أنك لمستي هذا كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي، اللي أنا نفسي تفاجئت به وأشكر كل الناس التي ردت غيبتنا”.

وأضافت : “ثانيا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا لست فنانة لكي تضعيني معهم في جملة مفيدة (مع احترامي لكل الفنانين طبعا)، ثالثا أبي الذي حضرتك تغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله، وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت، وأخيرا أنا أبي زي القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي به لنفسك بعد كدة”.

بعدها شاركت سارة أحمد بدير صورة أخرى مع والدها، وعلقت عليها: “تعرفي يا أستاذة مي تجدي لي عريس أسمراني وقمر كدة شبه أبي”.

التعليقات مغلقة.