أحلام لـ وليد الجيلاني: انت تستحق لقب “عرب ايدل”.. فيديو

(المستقلة)….نفت مصادر متطابقة صحة فوز الفنان اليمني وليد الجيلاني على مسرح عرب ايدل مساء اليوم .

وأضحت تلك المصادر  أن خبر اعلان فوزه اليوم ليس صحيحاً، حيث ما زالت المسابقة مستمرة ولم ينتهي الموسم بعد،

وأشارت إلى أن التسرع في إعلان الفوز في المواقع اليمنية بهذه الطريقة لايخدم فناننا بل وقد يتسبب له بالضرر لأنه سيدفع بكثير من محبي الفنان ومشجعيه للتوقف عن التصويت له خلال الفترة المتبقية لاعلان المتسابق الفائز .

ودعت الجماهير اليمنية الى الاستمرار في التصويت للفنان الجيلاني .

موضحة ان الفنانة أحلام قالت له ” انت تستحق لقب ارب ايدل ” لكنها قالت الجملة نفسها لفنان اخر .

وكان الفنان اليمني وليد الجيلاني قدم على مسرح عرب أيدول واحدة من أجمل أغاني البرنامج والتي حملت عنوان (لانه زين) للفنانة الإماراتية أحلام بعد أن أداها نجمنا بإمكانيات عالية جدا وبصوت رائع سلب به ألباب المستمعين والحاضرين داخل اليمن وخارجها..

ونال أداء وليد إعجاب لجنة تحكيم عرب ايدول بدون استثناء حيث أكدت الفنانة أحلام ومباشرة على الهواء أن وليد يستحق اللقب حين قالت (وليد والله العظيم أنت تستحق اللقب بلا منازع) مشيدة بصوته وإجادته للأغنية بعد أن قالت إن ابن اليمن الحبيب يستحق الدعم ليصل إلى اللقب.

بدورها عبرت نانسي عجرم عن إعجابها بما قدمه وليد في حلقة اليوم، أما حسن الشافعي الذي وصف وليد في حلقات سابقة بأنه يمتطي دراجة سريعة لتألقه في الغناء فقد أكد أن وليد أصبح طورا بيدا وأن ما يقدمه من حلقة لأخرى يستحق الإشادة والدعم..

وائل كفوري بدوره أشاد بالجيلاني بشكل أفضل من كل الحلقات السابقة وقال أن وليد من الأصوات الجميلة والتي تضاهي أصوات عربية راقية منها الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله.

تصويتكم ضروري وفعال، و وحدكم تغيرون النتيجة وتضعون المتسابق في دائرة الخطر أو تؤهلونه إلى النهائيات.

ويتم التصويت عبر كتابة الرقم 5 إلى الأرقام التالية حسب البلد : (النهاية)

[media url=”http://www.youtube.com/watch?v=calZUCXBcVc” width=”600″ height=”400″]

اترك رد