
نصب أجهزة لقياس حرارة كورونا في نقاط التفتيش الداخلية بكربلاء
المستقلة / علي النصر الله / .. أعلن محافظ كربلاء نصيف الخطابي ، اليوم السبت ،عن نصب أجهزة حديثة هي الاولى من نوعها بين المحافظات العراقية تستخدم للأغراض الامنية وقياس درجة الحرارة للمواطنين لكشف مصابي كورونا ، أضافة الى عداد يقوم باحتساب الزائرين الداخلين الى المحافظة ..
وقال الخطابي في تصريح لـــــ ( المستقلة ) إن “هذه الاجهزة المنصوبة في نقاط التفتيش الداخلية القريبة من العتبات المقدسة الحسينية والعباسية عليهما السلام ، ستجنب كواد القوات الامنية الذين يقومون سابقا بتفتيش الزائرين يدويا من التلامس خشية إصابتهم بفيروس كورونا “.





