
ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في سوق الشيوخ
المستقلة/حيدر حسين المشرف/..اعلنت دائرة صحة ذي قار ، اليوم الاثنين ، عن ضبط اكثر من طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في قضاء سوق الشيوخ جنوبي محافظة ذي قار .
وقال بيان اوردته الدائرة تلقت ( المستقلة ) نسخة منه ان ” شعبة الرقابة الصحية في قطاع سوق الشيوخ للرعاية الصحية ، ضبطت اكثر من طن من المواد الغذائية المتنهية الصلاحية والفاشلة فيزياويا في اسواق القضاء “.
ونوه الى ” اتلاف المواد وفق محاضر اصولية في منطقة الطمر الصحي “.
![]()




