يوسف شعبان يعود إلى التمثيل بعد غياب 5 سنوات.. لهذا السبب

المستقلة/ منى شعلان/ أعلن الفنان المصري يوسف شعبان عن عودته إلى التمثيل وذلك بعد فترة غياب طويلة، امتدت لمدة 5 سنوات، مر فيها بالكثير من المواقف والأزمات، وخرج أكثر من مرة يطالب بالعودة بالتمثيل، ويشكو شركات الإنتاج لعدم عرض أعمالا فنية عليه.

وكشف يوسف شعبان في تصريحات إعلامية، أنه توصل لاتفاق مع إحدى شركات الإنتاج، ومن المقرر مشاركته في مسلسل جديد، يحضرون له حاليا، ويشرعون في مرحلة الكتابة، وخلال الشهور المقبلة سيبدأ تصوير مشاهده في المسلسل، ويعود إلى المكان المحبب له وهو الاستديوهات، ومن المتوقع عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

وأشار الفنان إلى أن ابتعاده عن الأعمال الفنية ليس برغبته أو قرار منه، بل السبب يعود لشركات الإنتاج التي تعتمد على اختيار الشباب وإسناد الأدوار الرئيسية لهم، مطالبا بأنه من الضروري، أن يكون هناك أدوار للممثلين في المراحل السنية المختلفة.

وأكد على أنه تم توقف مسلسل “بالحب هنعدي” للفنانة سميرة أحمد، منذ عامين، موضحًا أن مصير هذا المسلسل بات مجهولًا، حيث أنه توقف لمشاكل إنتاجية.

“بالحب هنعدي” مسلسل تدور أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية من خلال قاضي متقاعد على سن المعاش ويعيش هو وزوجته العديد من المواقف مع أبنائهما وأحفادهما، حيث تختلف الأفكار والآراء فيما بينهم، محاولين إثبات أن الحب هو طوق النجاة للعبور من الكثير من المشاكل، وهو من بطولة سميرة أحمد، يوسف شعبان، حسن يوسف، حسين فهمي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين.

وكان آخر عمل شارك به الفنان يوسف شعبان منذ 5 سنوات، من خلال فيلم “المشخصاتي 2” عام 2016، وجسد بها شخصية “محسن ممتاز” الشهيرة، والتي سبق وقدمها في مسلسل “رأفت الهجان”.

وفيلم “المشخصاتي 2” من تأليف تامر عبد المنعم ومحمد أبو سيف، إخراج محمد أبوسيف، وشاركه البطولة تامر عبد المنعم، إيمي سالم، بدرية طلبة، أحمد عبد الوارث، إنتصار، عبد الله مشرف، ليلى عزب العرب ومنير مكرم.

 

التعليقات مغلقة.