وفاة الفنان فايق عزب بفيروس كورونا

المستقلة /- أعلنت مصادر محلية، اليوم الخميس، وفاة الفنان المصري فايق عزب، بعد صراع مع المرض، جراء إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

ونعى أشرف زكي باسم نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنان الراحل، مؤكداً أنه سيتم دفنه في مدافن العائلة بمدينة الإسماعيلية ظهر اليوم.

وكان الفنان المصري فايق عزب يرقد فى المستشفى منذ 15 يوماً تقريباً، وأجرى العديد من التحاليل منها فيروس “كورونا” حتى ظهرت إيجابية إصابته بالفيروس والتي لازمته تأثيراته حتى وفاته.

و أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكي بسبب سقوطه على رقبته تسببت في وقف حركة يده ورجله، وعقب العملية أصيب بالتهاب رئوى بكتيرى في الصدر، وأجرى تحليل لمعرفة نوع البكتيريا وظهرت أنها بكتيريا “مارسا” في الصدر فقط.

وأكد نجل فايق عزب فى تصريحات سابقة أنه والده يحتاج معاملة خاصة، وتم تخصيص غرفة بالعناية المركزة بالمستشفى، حيث أنه كان في نفس الدور بالمستشفى المتواجدة فيها الفنانة نشوى مصطفى، التي أصيبت في وقت سابق بفيروس كورونا.

وفايق عزب هو ممثل مصري، ولد بمدينة الإسماعيلية في عام 1943، وترأس فرقة التمثيل أثناء دراسته بمدرسة “ابن حزم” الأولية، وانتقل إلى القاهرة ليستكمل رحلته الدراسية حيث التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960.

 

التعليقات مغلقة.