هل مي عمر السبب الحقيقي وراء وقف تعامل المتحدة مع زوجها المخرج محمد سامي؟

المستقلة/- منى شعلان/ أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أمس الجمعة قرارًا بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو المصري محمد سامي، دون أن تفصح الشركة عن اسباب وقف التعامل الذي جاء بعد فترة تعاون كبيرة بين الشركة وسامي.

وعلمت المستقلة من مصادر مطلعة أن قرار وقف التعامل بين الشركة المتحدة والمخرج المصري كان محل دراسة منذ فترة بسبب حالة الاستياء الكبيرة لدى الجميع.

والسبب الرئيسي فى وقف التعامل مع سامي هو عدم التزامه بالسيناريو المتفق عليه مسبقا ضمن أحداث مسلسل “نسل الأغراب” للنجم المصري أحمد السقا، والذى تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وأيضًا عدم تسليم الحلقات في موعدها.

وأضافت المصادر أن محمد سامي تعمد الإساءة إلى الشرطة المصرية وأهل الصعيد أيضاً من خلال بعض مشاهد العمل فضلاً عن منح زوجته الفنانة مي عمر مساحة تمثيلية أكبر من الدور المتفق عليه واضافة مشاهد لها دون مبرر درامي وذلك علي حساب العمل.

كما ذكرت المصادر من بين الأسباب خلافات المخرج مع الفنانات غادة عبدالرازق ونسرين أمين وياسمين صبري، وقيام المخرج بالتعدي على بعض أفراد المجموعات وهو ما أثار غضبًا واسعًا خلال تصوير أحد المسلسلات.

 

 

التعليقات مغلقة.