نجوم الفن يهنئون المصري “بيج رامي” لفوزه ببطولة مستر أولمبيا 2020

المستقلة/ منى شعلان/ حرص عدد من نجوم الفن ، على تهنئة لاعب كمال الأجسام المصرى رامي السبيعي “بيج رامى”، لحصوله على لقب بطولة مستر أولمبيا 2020، على حساباتهم المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر الفنان تامر حسني صورة للبطل المصري بيج رامي بعد فوزه بالاولمبيا أمس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وعلق قائلاً:” اللي فوق صورة البطل العالمي بيج رامي لما خسر في ٢٠١٧ هو فعلاً خسر بس معرفش اليأس ورجع اتمرن اكتر وعاند واجتهد وصبر وصمم انه يروح تاني ويكسب ويبقى بطل العالم والاول والمنتصر”.

وتابع: “الصوره دي درس لكل حد حاسس احباط ولكل حد فشل قبل كدا ان الأمل موجود بس انت خليك فولاذي بجد خليك شخص مصمم على النجاح كلنا فشلنا ميت مره بس اصرارنا على تحقيق احلامنا كان اقوى من احساسنا بحزن الفشل والله مش كلام”.

واختتم :” خلاص دي حقيقه والصوره دي درس عظيم لكل الناس مبروك يا بطل يا عالمي،طبعاً انتصارك دا شرف لكل مصري وعربي”.


وكتبت رانيا يوسف، فى تغريدة لها ،قائلة: “مبروك المصري رامي السبيعي “بيج رامي” يفوز ببطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام دائما اسم مصر مرفوع”.

وغردت الفنانة ندى بسيونى، قائلة: “مبروووك للمصري بيج رامي ابن البرلس، ابن كفر الشيخ حصوله على مستر أوليمبيا البطولة الأهم والأغلى في عالم كمال الأجسام”.

وكتب المطرب محمد رشاد، قائلاً: “مليووون مبروك فخر مصر والعرب بيج رامي بطولة العالم، مستر أوليمبيا، شرفت مصر والعرب وفرحتنا يا كبير”.

وتوج لاعب كمال الأجسام المصرى رامي السبيعي “بيج رامى”، بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، أحد أكبر وأشهر الألعاب فى كمال الأجسام، وكان “بيج رامى”، وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.

وكتب بيج رامى، عبر حسابه بموقع “إنستغرام “: “أريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم على الحب والدعم الذي تلقيته، لقد واجهت العديد من النكسات هذا العام مع إلغاء عرض بسبب كورونا بعد الاختبار الإيجابي”.

وأضاف: “لقد فقدت أيضًا الراعى في وقت سابق من هذا العام ولكن كل ما يهم هو أنني ظللت أعمل بجد لتحقيق هذا الحلم.. لإسعاد المعجبين.. أراكم جميعًا في غضون ساعات قليلة. .أحبك جميعًا”.

وحصل بيغ رامي، بحسب ما نشره موقع “فتنس فولت” المعني برياضة كمال الأجسام على جائزة المركز الأول، والتي تبلغ 400 ألف دولار أمريكي، رغم الصعوبات التي واجهت مشاركته في بطولة مستر أولمبيا المقامة على مسرح مركز “أورانج كاونتي” في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وتفوق البطل المصري لكمال الأجسام على براندون كاري الفائز بنفس اللقب العام الماضي 2019 والذي حل في المركز الثاني.

 

التعليقات مغلقة.