مزاد علني لبيع عود رابح صقر

المستقلة / فتحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات الباب أمام الجمهور في السعودية والوطن العربي للمشاركة في اقتناء عود الفنان السعودي رابح صقر، وذلك بإعلانها فتح مزاد علني يقام في “ليلة صقر الأغنية الخليجية” على مسرح محمد عبده ببوليفارد الرياض.

وقال الفنان رابح صقر إن هذا العود من الأشياء الغالية على قلبه، لافتا إلى أنه لحّن عليه العديد من الأغاني الخاصة به وتذكّر منها “انت ملك” و”النجم البعيد” و”على كيفك” و”الصمت” إضافة إلى تلحينه أغنية “ولا فاضي” للفنان عبدالمجيد، واصفًا العود بأنه الشيء الأصدق.

وقال حساب شركة “روتانا” عبر “تويتر”: “مين وده يقتني عود صقر الأغنية الخليجية؟، عود لحن #رابح_صقر على أوتاره أجمل أغانيه التي عشقناها لتحظوا بفرصة اقتنائه يمكنكم التسجيل في المزاد في موقع الحفل غدًا.

وبذلك أتاحت “روتانا” للجمهور المشاركة في المزاد مثلما حدث مع الفنان السعودي راشد الماجد الذي كان له ليلة غنائية تكريمية هي “ليلة السندباد” ضمن ليالي الأساطير بالسعودية قبل نحو شهرين أيضا، والتي بيع فيها عوده بمبلغ 600 ألف ريال سعودي.

وربما يجلب بيع عود رابح صقر لمقتنيه الحظ كما حدث مع مقتني عود راشد الماجد حيث أكد رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، أن مشتري عود راشد الماجد، والذي حاز عليه خلال المزاد بمبلغ 600 ألف ريال سعودي، قام ببيعه بمبلغ مليون ونصف المليون ريال.

وكتب تركي آل الشيخ، في تغريدته عبر حسابه على “تويتر” فقال: “مو معقول اللي اشترى عود راشد أمس باعه اليوم بمليون ونص”.

التعليقات مغلقة.