محمد رمضان يغضب الجمهور بهذا الفيديو

المستقلة/- منى شعلان/ أثار الفنان المصري محمد رمضان غضب جمهوره ومتابعيه بعد نشره مقطع فيديو له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام وهو يلقي بأوراق الدولارات فى المياه.

وظهر رمضان خلال الفيديو وهو مستلقيا على عوامة في حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولار الأمريكي في المياه، فى أول تعليق له على حكم المحكمة بإلزام الفنان المصري بسداد تعويض 6 ملايين جنيه للطيار الموقوف أشرف أبو اليسر.

ووصف الجمهور هذا المقطع بأنه يسخر من الحكم الذي صدر ضده وأن التعويض المطلوب لا يمثل أي أهمية له، كما اتهمه البعض بعدم احترام النعمة.

وكانت المحكمة الاقتصادية في القاهرة قد قضت، اليوم الأربعاء، في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامى مجدى حلمى، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتى يطالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله بمبلغ 25 مليون جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت به، بسبب قيام الفنان بنشر صورة له وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر.

وألزمت المحكمة الفنان محمد رمضان بدفع تعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش فى المطار”، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

يذكر أن هيئة الطيران المدني وقعت عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

 

 

التعليقات مغلقة.