محاكمة عاجلة لـ ريهام سعيد بتهمة سب وقذف حسن شاكوش

المستقلة/- منى شعلان/ كشف مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش عن مقاضاته للإعلامية ريهام سعيد، وتحديد موعد جلسة المحاكمة العاجلة في اتهامه لها بالسب والقذف والتنمر.

أوضح شاكوش في بيان نشره عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، أنه تم تحديد يوم 28 يونيو المقبل كموعد لجلسة المحاكمة العاجلة لريهام سعيد أمام محكمة جنح الجيزة لاتهامها بالسب والقذف والتنمر، وهو ما يعاقب عليه قانون العقوبات المصري بالحبس والغرامة والتعويض المناسب الذي تراه المحكمة.

علق حسن شاكوش على البيان وكتب: “بسم الله توكلنا علي الله،مفيش حد فوق القانون”.

يذكر أن ريهام سعيد أعلنت قبل أيام عن اتخاذها الإجراءات القانونية ضد حسن شاكوش، وأكدت على تحديد يوم 29 يونيو 2021 أمام محكمة جنج بولاق الدكرور لاتهامة بالسب والقذف والإساءة لسمعة العائلات والمعاقب عليها طبقا لنص المادة 308 من قانون العقوبات بالحبس الذي يصل إلى 3 سنوات والغرامة علاوة على التعويضات التي تراها المحكمة مناسبة.

تعود الأزمة عندما ظهرت ريهام سعيد في برنامج “شيخ الحارة” وأثارت الجدل بسبب تصريحاتها عن المطرب حسن شاكوش وقالت إنها تعتبر شاكوش عدو لها لأنها طلبته للغناء في حفل أقامته لأبنائها في الساحل الشمالي ولكنه طلب مبلغ مالي كبير بالإضافة لرفضه للدخول ماشيًا على قدميه.

ليرد عليها حسن شاكوش في فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه إنه أخبرها بأنه لا يستطيع الغناء بسبب قرار النقابة وبعد إلحاح منها وافق على الذهاب للحفل لألتقاط الصور ولكنه فوجئ بدعاية على منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة لوجود عدد كبير من المدعويين، وأضاف في الفيديو أنه طلب منها 30 ألف جنيه ولكنها رفضت فوافق على 10 آلاف فقط لفرقته الغنائية.

اختتم شاكوش حديثه قائلًا أنه رأي في الحفل أشياء لا يستطيع ذكرها وأنه لم يتقاضى منها أي مبلغ مالي.

 

 

 

التعليقات مغلقة.