ما حقيقة ارتباط عمرو دياب بالمذيعة إنجي كيوان ؟

المستقلة/ منى شعلان/ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا جديدة للفنان عمرو دياب وهو برفقة المذيعة إنجي كيوان ، أثناء تواجدهما في مدينة دبي، ما جعل الجمهور يعتقد أن هناك علاقة عاطفية بينهما، خاصة بعد انفصال الهضبة عن الفنانة دينا الشربيني.

كما نشرت كيوان عددا من الصور التي جمعتها بالهضبة عمرو دياب في دبي، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام وعلقت عليها قائلة: “يومًا جيدًا قضيناه مع الأسطورة عمرو دياب”.

‏بينما قام عمرو دياب بإعادة نشر الصور من خلال خاصية “الأستوري” عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

وأثارت تلك الصور جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض ارتباط الهضبة بالمذيعة كيوان ، ولكن الأمر ليس كذلك ‏والحقيقة أن كيوان متزوجة من لبناني يدعى زياد فولدجر، وهو الذي ظهر معهما في الصور، وأنجبت منه طفلين، وبذلك تكون الأنباء المتداولة عن ارتباطهما مجرد شائعة فقط.

من ناحية أخرى التقت الإعلامية المصرية بسمة وهبة صباح اليوم ، بالفنان عمرو دياب في دبي بالصدفة، حيث تتواجد هناك لعلاج أحبالها الصوتية.

ونشرت بسمة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، فيديو ظهرت فيه مع عمرو دياب وقالت إنها التقت به بالصدفة قائلة:” النجم عمرو دياب اللى بموت في أحلى صدفة وأحلي مقابلة”.

يذكر أن الهضبة عمرو دياب أحيا مؤخراً حفلا غنائيا بستاد دبي في الإمارات ، وفاجأ الهضبة الجمهور بصعود نجليه كنزي وعبد الله دياب، على المسرح ومشاركتهما غناء أغنيته الشهيرة “قمرين”.

التعليقات مغلقة.