ماذا قالت هند صبري في عيد ميلادها الـ41 ؟

المستقلة/ منى شعلان/ تحتفل الفنانة التونسية هند صبري بعيد ميلادها الـ41، تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للطفل، الذي يحتفل العالم به اليوم.

وكتبت هند صبري عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة : “إنه عيد ميلادي أيضًا، ما يثببت أنني أيضًا طفلة، عيد طفل عالمي سعيد”.

بدأت الفنانة هند صبري مسيرتها في السينما بالمشاركة في الفيلم التونسي “صمت القصور”، وكان عمرها في ذلك الوقت 18 عاما ، ثم طلت على مصر فى عام 2001 وشاركت في أول أفلامها المصرية “مذكرات مراهقة” مع المخرجة إيناس الدغيدي ، لتبدأ مسيرتها الفنية وتتوالى أعمالها السينمائية والتليفزيونية.

قدمت الفنانة التونسية هند صبري ما يقرب من 28 فيلما لعل أبرزهم “مواطن ومخبر وحرامي” ، “عايز حقي” ، “أحلى اوقات”، “بنات وسط البلد”، “ويجا”، “الجزيرة”، “إبراهيم ابيض”، “عمارة يعقوبيان”، “ملك وكتابة”، “الكنز”، و كان آخرها فيلم “الفيل الأزرق 2”.

كما تنوعت أدوارها فى الدراما التليفزيونية ، ما بين الكوميدي والدارما الجادة من حيث المضمون ، وشاركت في حوالي 7 مسلسلات تليفزيونية منها “لحظات حرجة”، “عايزة اتجوز”، “بعد الفراق”، “فيرتيجو”، “إمبراطورية مين”، “حلاوة الدنيا”.

وتشارك هند صبرى في الفترة الحالية في تصوير فيلم جديد بعنوان “كيرة والجن” يجمعها بالفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد مالك، هذا إلى جانب مشاركتها مع الفنان أحمد عز بمسلسل “هجمة مرتدة”، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

التعليقات مغلقة.