كاظم الساهر ضمن قائمة فوربس لأفضل 10 مطربين عرب

المستقلة/ منى شعلان /احتل القيصر كاظم الساهر ، المركز الرابع ، ضمن قائمة أفضل 100 شخصية عربية لمجلة فوربس الشرق الأوسط ، بعدد 20 مليون متابع بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي،وكتبت المجلة على موقعها الرسمي :”لقد نظرنا أيضًا في المدة التي قضاها هؤلاء المشاهير العرب في العمل”.

وتابعت المجلة:”معظم المشاهير في قائمتنا هم في صناعة الموسيقى ، كما أن تسعة من العشرة الأوائل هم من المطربين.

ويشار إلى أن النجم كاظم الساهر، قد ظهر مؤخرا عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” ، في مقطع فيديو له ، معلنا دعمه للشعب اللبناني عقب إنفجار مرفأ بيروت.

وقال الساهر خلال الفيديو :”أحبائي في لبنان كلّنا معكم… شكراً لكم شكراً لجهودكم، شكراً لجهود أبطال الصليب الأحمر يعملون ليل نهار لمساعدة الناس ، وأتمنى من الكل أن يساهم… محبتي كاظم الساهر”.

من ناحية أخري يستعد النجم كاظم الساهر ، لطرح ألبومه الجديد بعد غياب 4 أعوام ، ومن المقرر أن يطرح القيصر ألبومه الغنائي الجديد نهاية العام الجاري بالتزامن مع الاحتفال بأعياد رأس السنة، وانتهى خلال الأيام الماضية من عدة أغنيات منها “يا وفية” والتي لحنها بنفسه، وهى من توزيع يحيى الموجى، وقرر الساهر أن يكون الألبوم الجديد من 14 أغنية حتى الآن بحيث تضم ألوانا درامية ورومانسية وسريعة تناسب جميع الأذواق.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.