كاسياس: الرحيل عن ريال مدريد كان قراراً صعباً

المستقلة / – قال إيكر كاسياس، أسطورة حراسة المرمى الإسبانية، إن انتقاله إلى بورتو قادماً من ريال مدريد كان بمثابة التجربة الجديدة في مسيرته.

وأكد كاسياس، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، على أن الملكي هو أحد أفضل الأنديةفي العالم، وأن بالتأكيد التفكير في نادٍ آخر للانتقال إليه يُعد أمراً صعباً.

وعلق كاسياس على احتمالية رحيل ميسي بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن الدوري الإسباني قائلاً :”بالطبع هي قصة رائعة أن تبدأ وأن تهي مسيرتك بنفس القميص، نحن لا نعلم متى نُغير الفرق”.

وتابع كاسياس حديثه قائلاً :”أنا غيرت الفريق بسبب الظروف، بورتو منحني شيئاً لم يمنحني إياه مدريد، وأنا قُمت بتغيير البطولة والبلد”.

وأكمل أسطورة الحراسة الإسبانية حديثه بالقول :”عندما تلعب في واحد من أفضل الأندية في العالم من الصعب أن تتطلع لنادٍ آخر”، وتابع :”في سن الخامسة والثلاثين كانت لدي إرادة التغيير”.

يُذكر أن كاسياس قد أعلن في أغسطس الماضي اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة توجها بالفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات مع الملكي، ولكن يبقى أفضل إنجازاته على الإطلاق الفوز بكأس العالم مع مُنتخب إسبانيا في 2010، فضلاً عن لقب اليورو مرتين مع الماتادور في 2008 و 2012.

التعليقات مغلقة.