فيصل القاسم يكشف عن اسم “الفيروس” الذي استخدمه رئيس عربي لقتل أفراد شعبه

فيصل القاسم يكشف عن اسم “الفيروس” الذي استخدمه رئيس عربي لقتل أفراد شعبه

المستقلة / كشف الإعلامي السوري فيصل القاسم عن فيروس استخدمه رئيس عربي لقتل الملايين من شعبه.

و ذكر “القاسم” في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: فيروس (الأسد) قتل اكثر من مليون سوري وشرد خمسة عشر مليوناً وأباد ثلاثة ارباع سوريا، ولم يخشه العالم ولم يواجهه، لكنه يواجه الآن فيروساً مجهرياً قتل بضعة مئات فقط ويتصدى له بكل الوسائل.

اقرا ايضا : ”فيصل القاسم” يثير غضب القطريين بالسخرية

 

وكان “القاسم” قد سخر من تفشي فايروس كورونا في العالم ، متهما زعيم عربي شهير بأنه السبب وراء هذا الأمر.وقال “القاسم” في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: الصين كانت أول المتقدمين لإعادة إعمار سوريا الأسد.. عجيب ما في حدا اتصل بالنظام السوري بالفترة الأخيرة إلا وحلت عليه اللعنة.https://twitter.com/kasimf/status/1224344718051594240

وتساءل ساخرًا: هل تذكرون الرئيس السوداني ماذا حصل له بعد أن زار بشار؟ واليوم الصين المسكينة كان الله في عونها تواجه الطاعون .. قبل فترة استقبلت الصين كبار ضباط المخابرات السورية.

وتابع ساخرًا: من السخف الشماتة بالصين على انتشار كورونا. والاسخف ان البعض يعتبره عقاباً إلهياً.. اولاً لا تنس ان هناك قوى أخرى فعلت بالعالم اكثر مما فعلته الصين بآلاف المرات، مع ذلك فهي تزداد توحشاً وإيذاء للبشرية وازدهاراً، وثانياً لا تنس أن الفيروس الصيني يمكن ان يصلك في أي مكان في العالم.

 

 

التعليقات مغلقة.