فيديو وصور.. وائل كفوري يتصدر الترند بعد حفله في السعودية

المستقلة/- منى شعلان/ حقق الفنان اللبناني وائل كفوري نجاحًا كبيرًا مساء أمس في حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

حيث تصدر هاشتاغ وائل_كفوري_في_الرياض تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات الماضية ، وقام عدد كبير من محبي الفنان اللبناني بتداول فيديوهات له من الأغاني والمواويل التي قدمها خلال حفله بالسعودية.

وجّه وائل كفوري في بداية الحفل تحية خاصة للسعودية عبارة عن موال تغزل من خلاله في المملكة ولاقى تفاعلًا كبيرًا، ويقول مطلعه: “من الأرض اللبنانية وأرزات عتاق تازورك يا سعودية قلبي مشتاق”.

وغنى وائل كفوري عدد من أغانيه القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور ومنها “كلنا مننجر”، “لو حبنا غلطة”، “يا هوى روح وقوله”.

ويُعد هذا الحفل، الأول للفنان وائل كفوري الذي يجمعه مع الفنانة إليسا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في أول لقاء بينهما بعد التصالح عقب خلاف دام لفترة طويلة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال وائل كفوري أغنية “كلنا مننجر” وهي تتر مسلسل “داون تاون” والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، وبطولة كارمن لبس، ستيفاني صليبا، أمل بوشوشة ومن إخراج زهير قنوع.

التعليقات مغلقة.