فيديو.. هل ستعود زينب العسكري للتمثيل من جديد؟

المستقلة/ منى شعلان/ تصدرت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكرى قائمة الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل بعدما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لها ظهرت فيه بعد غياب دام لأكثر من 11 عامًا بملامح مختلفة تماماً، و زعم البعض خضوعها لعملية تجميل.

ومن جانبها نفت العسكري ، خضوعها لعملية تجميل ، موضحة أن الاختلاف فقط في حواجبها، مُضيفة أن السنوات كفيلة بتغيير شكل أي شخص.

زينب العسكري ممثلة وكاتبة ومنتجة بحرينية، من مواليد عام 1974م في المنامة البحرين، بدأت التمثيل بالمسرح المدرسي منذ الصغر، ثم بعد ذلك التحقت بمسرح الطفل حيث شاركت في العديد من المسرحيات الاستعراضية للأطفال.

كانت البدايات الفنية للفنانة زينب العسكري في عام 1991 من خلال المشاركة في بعض المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات الشبابية، استمر مشوارها الفني لأكثر من ثمانية عشر عامًا قدمت خلاله العديد من الأعمال كما قامت ببطولة عدد من المسلسلات “طاش ما طاش، الوهم، بلا رحمة، لحظة ضعف” .


بالإضافة إلى التمثيل، أسست العسكري شركة إنتاج باسم “بنت المملكة” وأنتجت مسلسل “عذاري” عام 2005 وكان من تأليفها أيضاً ، ومسرحية الأطفال “شوق والغابة المسحورة”، والتى حققت نجاحا كبيرا في البحرين ودول الخليج.

نالت العديد من الجوائز خلال مشوارها الفني حيث حصلت على جائزة أفضل فنانة بحرينية عام 2007 من إحدى المحافل وجائزة أفضل شخصية إعلامية عامة في البحرين في استفتاء وزارة الإعلام البحرينية والمجلس الوطني للثقافة والفنون عام 2008، كما تم اختيارها كأفضل فنانة لعام 2006 عن دورها في مسلسل بلا رحمة.

قدمت العديد من البرامج الحوارية منها برنامج “خليجيات” على قناة روتانا، كما شاركت في تلفزيون الكويت وقدمت برنامج مسابقات رمضاني بعنوان “فـوز منها”.

و قررت الاعتزال عن الفن عام 2009 بعد زواجها من الشيخ عبدالله بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، للتفرغ للحياة الزوجية بالرغم من الجماهيرية الكبيرة التي كانت تتمتع بها وأنجبت 3 فتيات أطلقت عليهم أسماء، الزين والحلا والغلا.

وعن عودتها للتمثيل مرة أخرى ، نفت العسكرى هذا الأمر مؤخراً ، مؤكدة أنها لن تتراجع عن الاعتزال، إلا أنها ستعود للفن لكن من باب الكتابة والإنتاج ، مشيرة إلى أن الحياة الأسرية أولوية بالنسبة لها، وأنها في الماضي كانت مهووسة بالتمثيل، إلا أن هذا الهوس انتهى بشكل نهائي، لكن حبها للكتابة جعلها تفكر بالعودة للفن من هذا الباب.

 

 

 

التعليقات مغلقة.